تم إرسال معدات الطاحونة الرطبة Ascend Group 1200 إلى زامبيا

July 10, 2023
آخر أخبار الشركة تم إرسال معدات الطاحونة الرطبة Ascend Group 1200 إلى زامبيا

تستخدم مطحنة المقلاة الرطبة على نطاق واسع في صناعة تعدين الذهب ، خاصة في عمليات تعدين الذهب واستخراج المعادن.تتميز مطحنة المقلاة الرطبة بكفاءة عالية وتوفير الطاقة والتشغيل المريح ، مما يحسن بشكل فعال عملية إثراء خام الذهب ويحسن كفاءة تعويم جزيئات الذهب الدقيقة ، من خلال زيادة استعادة المعادن.

آخر أخبار الشركة تم إرسال معدات الطاحونة الرطبة Ascend Group 1200 إلى زامبيا  0

في الآونة الأخيرة ، تلقينا طلبًا من عميل زامبي لمطحنة رطبة بسعة تتراوح من 0.25 إلى 0.5 طن في الساعة وحجم جزيئات التفريغ 80-150 شبكة.وفقًا لاحتياجات عملائنا ، نوصي بنموذج 1200 طاحونة رطبة.

إن استخدام الطاحونة الرطبة هو وضع الزئبق في الطاحونة الرطبة ، وخلط جزيئات الذهب مع الزئبق ، وهو ما يسمى الاندماج.ثم يمكن وضع خليط الذهب والزئبق في بوتقة للتسخين بدرجة حرارة عالية.خلال هذه العملية ، يتبخر الزئبق ويترك الذهب الخالص في البوتقة ، والأهم من ذلك أن عملائنا يمكنهم الحصول على الذهب الخالص مباشرة بعد المطحنة الرطبة.

آخر أخبار الشركة تم إرسال معدات الطاحونة الرطبة Ascend Group 1200 إلى زامبيا  1

في الأسبوع الماضي ، نجحنا في شحن 1200 مطحنة رطبة إلى زامبيا.تستخدم شركتنا تغليف الصندوق الخشبي والتعبئة الصارمة وإدارة النقل ، بحيث يمكن للعملاء أن يطمئنوا ويحصلوا على الماكينة بأمان.نأمل أن يتمكن عميلنا من استلام البضائع في أسرع وقت ممكن والاستثمار في أعمال اختيار الذهب الخاصة به ، ونتمنى له التوفيق في حياته المهنية!