مطحنة الكرة 15TPH تم تسليمها إلى كينيا

July 10, 2023
آخر أخبار الشركة مطحنة الكرة 15TPH تم تسليمها إلى كينيا

في التطوير الأخير ، نجحت شركة ASCEND في تسليم مطحنة الكرة 15TPH لعملائها في كينيا.يتم إجراء عمليات التسليم لمساعدة العملاء على تحسين عمليات التعدين وزيادة إنتاج طحن المحاجر.

آخر أخبار الشركة مطحنة الكرة 15TPH تم تسليمها إلى كينيا  0

في يونيو 2023 ، تلقينا طلبًا من العميل في كينيا الذي يريد ماكينة طحن.إنه يحتاج إلى استخدام هذه المعدات لطحن مادة السيليكا ، بحجم إخراج نهائي أقل من 200 شبكة.ويحتاج إلى طاقة تشغيلية تبلغ 15 طنًا في الساعة.بعد التفاوض بين الطرفين ، وافق على نموذج مطحنة الكرة Ф1830x4500.

آخر أخبار الشركة مطحنة الكرة 15TPH تم تسليمها إلى كينيا  1

بشكل عام ، تطحن المطحنة الكروية المواد إلى حجم الجسيمات المطلوب من خلال اصطدام الكرات الفولاذية واحتكاكها.إن دوران الأسطوانة ودحرجة الكرات الفولاذية هما المفتاح لتحقيق تأثير الطحن هذا.

في هذه العملية ، يمكن تعديل سرعة الأسطوانة وكمية وحجم الكرات الفولاذية وفقًا لمتطلبات خصائص المواد والقدرة الإنتاجية ، وذلك للحصول على أفضل تأثير طحن.

يتميز استخدام المطاحن الكروية في آلات التعدين بمزايا تأثير الطحن الجيد والإنتاجية العالية والوظائف المتعددة واستهلاك الطاقة المنخفض ودرجة عالية من الأتمتة والضوضاء المنخفضة والصيانة المريحة ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات إنتاج التعدين وتحسين كفاءة الإنتاج وجودة المنتج.